|
aren

حوكمة الشركات

Untitled

 

 

 

 

حرص مجلس إدارة شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار على الاستمرار في دفع الشركة نحو تحقيق النجاح على المدى الطويل باعتبارها شركة  رائدة في بورصة النيل، حيث تمكنت الشركة على مدار تاريخها من تحقيق عائدات ثابتة ومستمرة لمساهميها. وفي ذات السياق، تعتبر معايير الحوكمة من أهم الأسس التي تنعكس بوضوح في استراتيجية الشركة لاسيما تلك المعايير التي أقرتها البورصة المصرية والتي وافقت عليها هيئة الرقابة المالية وغيرها من القواعد والتعليمات الارشادية المتعلقة بها.
لقد قامت شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار بتطوير اطار الحوكمة لديها وفقًا لأعلى المعايير التي أقرتها الهيئات المهنية الرائدة والجهات الرقابية.  وينعكس تطبيق اطار  الحوكمة في  المعاملات والأنشطة اليومية للشركة.  كما يعكس تطور منظومة الحوكمة بصورة مستمرة  استراتيجية المجموعة والدروس المستفادة من الممارسات العالمية الرائدة. يوضح إطارنا العام للحوكمة منهجًا متسقا يسري على الشركة وجميع الشركات التابعة لها بشكل عام كما يخضع للمراجعة الدورية من جانب مجلس إدارة المجموعة. وتتحمل المجموعة بأكملها متمثلةً في مجلس الإدارة والإدارة العليا وجميع الموظفين مسئولية ضمان تطبيق إطار الحوكمة  في سياق العمل المعتاد وأنشطة العمل اليومية. حيث يتولى مجلس الإدارة تحديد  الاستراتيجيات والسياسات التنفيذية العامة على مستوى المجلس والإدارة العليا؛ في حين تتولى إدارة المجموعة ضمان تطبيق الحوكمة  من خلال منظومة قوية من السياسات والإجراءات كما  يلتزم الموظفون بإتباع وتطبيق متطلبات الحوكمة  في أنشطة العمل اليومية.
ونحن نعمل على خدمة عملائنا على أكمل وجه ونلتزم بأعلى معايير حوكمة الشركات، حيث أنها مفتاح الحفاظ على ثقة المساهمين والمستتثمرين والتي تدفع شركتنا نحو النجاح

 

Untitled2

 

 

BIG – Barbary Investment Groupتسجيل


BIG – Barbary Investment Groupتسجيل الدخول