|
aren

نبذة عن الشركة

تأسست شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار في عام 2008 طبقا للقانون 159 لسنة 1981 و لائحته، وتعتبر شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار من أهم موردي قطع غيار السيارات والمعدات الـ OEM الأصلية والـ Aftermarket parts وقطع غيار المغذية لصناعة السيارات.

مهمة شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار هي أن تصبح الرائدة في توفير قطع غيار الـ OEM الأصلية والـ Aftermarket parts في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن تلبي إحتياجات السوق من OEM الأصلية والـ Aftermarket parts وقطع الغيار المغذية للصناعة السيارات من خلال توفير المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية والأسعارة التنافسية.

تهدف شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار إلى إعادة هيكلة سوق قطع الغيار من خلال توفير الخيارات المتعددة والمرنة لعملائها، وذلك عن طريق إستحواذها على شركات ومصانع متخصصة في مجالات قطع غيار السيارات والصناعات المغذية للسيارات.

تعتمد شركة بي. أي.جي للتجارة والإستثمار على حلفائها الإستراتيجيين وعلاقاتها القوية مع الموردين وقنوات التوزيع المختلفة والمرنة لضمان وصول المنتجات لعملائها.

تتضمن خطة المشاريع المتعددة لشركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار، إنشاء مول متكامل لقطع غيار السيارات، الإستحواذ على توكيلات سيارات متنوعة، علاوة على الإستحواذ على مصانع متخصصة في مجالات تصنيع وتجميع قطع غيار السيارات والصناعات المغذية للسيارات.

تعمل شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار جاهدة لتتصدر الشركات المستثمرة في مجال صناعات السيارات.و تقوم شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار بالتعاون مع المؤسسات الإنسانية لرفع مسئولية الشركة لمستوى أعلى.المقر الرئيسي لشركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار كائن في القاهرة، بجمهورية مصر العربية ولها شركات تابعة بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.يتم التداول على أسهم شركة بي.أي.جي للتجارة والإستثمار تحت كود رويترز BIGP.CA في بورصة جمهورية مصر العربية.

BIG – Barbary Investment Groupتسجيل


BIG – Barbary Investment Groupتسجيل الدخول